اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر البرغش خالد القرني صح الله لسان ولاهنت جزل يا خالد مصافحه اولى رائعه يامرحبابك في محلك صح بدنك الرائع هو مرورك يا ناصر لا هنت وانا خوك