عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 22-11-2007, 02:29 AM
غاية المشتاق غاية المشتاق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الوادي
المشاركات: 111

صح لسانك واعتلى شانك
اخوي محمد .. اهنيك على هالقصيده والابيات العذبه

وننتظر منك الاجمل .. وعساك سالم

تحياتي ..

غايــــــــ المشتاق ـــــــــــة

__________________
تكفى ترى من غيابك زايدٍ شري ... كن القزازه على كبدي مكسرها

رد مع اقتباس