أبو حسن الشمري
لاحول ولا قوة إلا بالله
سواء كانت القصة واقعية أو لا ..
لايضر أن نأخذ الجانب الإيجابي منه بدل عن السلبي ..
فالقصة بعيدا عن المعطيات الخاصة مثل الكويت/شباب/ثقافة/.. هناك معطيات عامة واقعية مثل المرض/العزلة/الانتحار/..
فليس شئ مستحيل أن نسمع عن قصة أحد إنتحر بسبب مرض خطير إصيب به ..
على كلا انا أذهب إلى ضعف الإيمان بالمرتبة الأولى في حالات الإنتحـار ..
الله يحفظ الجميع ويحفظنا من كل شر ..
عسـاك على القوة ويعطيك كل عافية وصحة وسلامة ..
لاعدمـ ولاخــــلا ..
أختك في الله
القحطــانية