عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 28-11-2007, 09:54 PM
al876anya al876anya غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,615


أبو حسن الشمري

لاحول ولا قوة إلا بالله

سواء كانت القصة واقعية أو لا ..

لايضر أن نأخذ الجانب الإيجابي منه بدل عن السلبي ..

فالقصة بعيدا عن المعطيات الخاصة مثل الكويت/شباب/ثقافة/.. هناك معطيات عامة واقعية مثل المرض/العزلة/الانتحار/..

فليس شئ مستحيل أن نسمع عن قصة أحد إنتحر بسبب مرض خطير إصيب به ..

على كلا انا أذهب إلى ضعف الإيمان بالمرتبة الأولى في حالات الإنتحـار ..

الله يحفظ الجميع ويحفظنا من كل شر ..

عسـاك على القوة ويعطيك كل عافية وصحة وسلامة ..

لاعدمـ ولاخــــلا ..

أختك في الله
القحطــانية

__________________





..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ)..
..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك)..
..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..

رد مع اقتباس