عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 17-12-2007, 10:03 PM
سلطااان العتيبى سلطااان العتيبى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169
Lightbulb (يرضيك ماسويتي )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




مشاركه جديده أتمنى أن ترتقي لمستوى الطموح:







يرضيك ما سويتي بشخص يغليك؟=يرضيك حالى.. شوفي شلون غادي
حتى عيوني من سوايـاك تشكيـك=ما تعانقن رموشهـا مـن سهـادي
لو تجمعين أعذار ما اظـن توفيـك=وأنا العتب وان مـا أجمعـه زادي
المشكلة لو قلتي: آسـف أبعفيـك=بس القهـر إنـك تزيـدي عنـادي
الحق يحميني ولا هـوب يحميـك=الأظلم اللي بالخطـا كـان بـادي
رد اعتبـاري كلمـة الله يهـديـك=تطمنـي دامـك سكنتـي فـؤادي
اللي جنيته مـن غـلاك وتغليـك=إني كتبت أشعار تحكـي مـرادي
يرضيك؟ ردي. اسمعيني. أحاكيـك=الله وأكبر مـا سمعتينـي أنـادي؟
يرضيك؟..لا والله لو كان يرضيك=ما كان قلتي: عندي الامر عادي!!


وســـــلااااامـــتــكــم

__________________


ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل

رد مع اقتباس