اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرقاااا يشرفنا تواجدك معانا اخوي الشامري وانت بين اهلك واخوانك الله لايهينش وبش البقى وانا اكثر شرف اني اتواجد معكم ولاهنتي على هالترحيب ياوخيتي