يمكن ليامن جيـت فـي نفـس ماقفـه
يبيـن فـي وجهـه بقايـا وفـاي لـه
ثوبي على عيوبي حجاب ٍ علـى لهـب
يحـول مـن ريـح ٍ تضـوي فتايـلـه
وسـاق ٍ لـدرب الخيـر دايـم تحثنـي
يا طيبهـا لـو كـان عرجـا ومايلـه
مومن بأن الوقت لـو شـان وانتحـى
ياتـي علينـا يـوم نـذكـر جمايـلـه
وادري بـان الجـرح لـو زار صاحبـه
ما ينشده يا جرح : " ويش انت جاي له "
اقـدره واكرمـه مـن قـدر صاحبـه
ولا يـقـال القـلـب قـلـت نفايـلـه
اخص جرحـي منـك يـا وارث الحشـا
يزورنـي جرحـه وتقطـع رسايـلـه
اثقل زيـارة لـك ليـا جـات ضيقتـك
تبغي الفرح بس الفـرح منـت طايلـه
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله.
يـــــــــــــــــــــاســــــــــــــــــــلام
الغناوي والله مبدع بمعنى الكلمه.
قصيده جزله ولا ارتكالها ألا شاعر مثلك وشرواك جزل.
صح الله السانك لين ترضى.
بإنتظار جديدك.
أخـــــــــــــــــــــــــــــــ(كميّخ الهاجري)ــــــــــــــــــــــــــــوك.