عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 06-01-2008, 05:28 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

الاخت العزيزه صبا شكــرا على المرور العاطر
تواجدك الدائم فالمشـــاركات يسعدني ..


دمتي في حفظ الله ورعايته ..


الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس