الموضوع: كما أنت
عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 17-01-2008, 09:36 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسيل كحل القلم

من عيون الكلمات




أضنها صورةُ أنثى قد سالت دمعتها تمنتها فرحةً فعادتْ لها حزنا

هذا ليس حديثي بل هي صورةُ الكحل العارم على خدها ..

حتى أنظر تلك هي الصورةَ في الاعلى .







هنا







تطرب الحواس بالسكون





والسكونْ في أحضان الصمت المسكونْ .. لا يطاله الكثيرونْ ..



ا.ل.ج.و.و.ر.ر. ى . سيدة الحروف

شكرا لك


سوهاب





دائماً نضع الخال على أطراف ثغور الجمل .. فاستغربتها على طرف كل حرفٍ لي ..

سيد الإنسانيةْ

شكراً للحضور ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس