اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسيل كحل القلم
من عيون الكلمات
أضنها صورةُ أنثى قد سالت دمعتها تمنتها فرحةً فعادتْ لها حزنا
هذا ليس حديثي بل هي صورةُ الكحل العارم على خدها ..
حتى أنظر تلك هي الصورةَ في الاعلى .
هنا
تطرب الحواس بالسكون
والسكونْ في أحضان الصمت المسكونْ .. لا يطاله الكثيرونْ ..
ا.ل.ج.و.و.ر.ر. ى . سيدة الحروف
شكرا لك
سوهاب
|
دائماً نضع الخال على أطراف ثغور الجمل .. فاستغربتها على طرف كل حرفٍ لي ..
سيد الإنسانيةْ
شكراً للحضور ..