الموضوع: كما أنت
عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 17-01-2008, 09:37 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب
نعم أنه أنا بين غمضة عين والتفاتتها
تغير حالي فكنت من بعد السلام في عالم الجور والطغيان
أجر اذيال الهزيمه في فانيةٍ لا كاسبٌ فيها إلا من بغى وجه الله

أتعليمن الآن أين الهروب الحقيقي ؟؟؟؟

إنه الهروب إلى الله


Al-JOORY
أقدم لكِ كل حروف الإعجاب بهذه الرائعه الفاخره بطبقٍ من ذهب
كما يتبعه طبق آخر بحروف العتب للغياب الذي دام طويلا
فنحن عطشى لما لعذبِ حروفكِ فلا تقطعي الري عنا

دمتِ بحفظ الحافظ




هو شوق المرض يا أخي .. غلبه الهوى علي فجار علي ولمْ أجر عليه

فجعلني طريحةُ الفراش ..

نسأل الله العافية .. والرضى ..

فلا تزيد العتب .. فما المانع إلا صعبٌ قد قدره الله في الكتبِ ..

سعيدةٌ أنا بمرور حرفي في ذات الذاتِ منكْ ..



ودمتَ في رحمةِ الراحمينَ ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس