الموضوع: كما أنت
عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 17-01-2008, 09:38 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس
الله الله
جميل هذا الصباح يالجوري بنورك
أبداع يضاف الى أبدعاتك الجميلة

تشرفت بمصاحبة هذا النزف واستطعمته
لله دركِ
سامحيني على التأخير لا اعلم انكِ هنا



الله الله يحفظ لنا هذه المشاعر الصادقةِ الجميلة ..

لمْ يكن هنا نزف بل كان حواراً في النفس .. تجود به الوحدةُ كل ما اختلينا مع النفس ..

الحس والصدق والشفافيةُ كانت بدل النزف

فهذا حقاً ما استطعمته بالأمس ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس