اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس
الله الله
جميل هذا الصباح يالجوري بنورك
أبداع يضاف الى أبدعاتك الجميلة
تشرفت بمصاحبة هذا النزف واستطعمته
لله دركِ
سامحيني على التأخير لا اعلم انكِ هنا
|
الله الله يحفظ لنا هذه المشاعر الصادقةِ الجميلة ..
لمْ يكن هنا نزف بل كان حواراً في النفس .. تجود به الوحدةُ كل ما اختلينا مع النفس ..
الحس والصدق والشفافيةُ كانت بدل النزف
فهذا حقاً ما استطعمته بالأمس ..