الموضوع: كما أنت
عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 17-01-2008, 12:51 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

هروب وشتات وباب وطفل وتعال تعال

اقتباس:
إذن أنت هنا الآنْ .. في واقعٍ يدركْ آثار الحرب بعد السلامْ ..

فكن مع ذاتكِ في وئامْ .. واهنأ لراحةٍ عمرها لحظاتْ ..

كن كالبياض .. وإن تغيرت الألوانْ ..

وأكتب كل حرفٍ لتجمع الكلماتْ ..

ألفٍ وباءٍ وياء ..


لن تستصعبها .. إن أردت أن تكون ..


كما أنتْ ..

الأخت القديرة
الجوري

كلماتك ساحرة ودائماً تبهرينا مع كل جديد لك
دام هذا الأحساس المميز الذي يعكس واقع
مليئ بالأحداث ......
شكراً لك يا سيدة الحروف

رد مع اقتباس