اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
هروب وشتات وباب وطفل وتعال تعال
الأخت القديرة
الجوري
كلماتك ساحرة ودائماً تبهرينا مع كل جديد لك
دام هذا الأحساس المميز الذي يعكس واقع
مليئ بالأحداث ......
شكراً لك يا سيدة الحروف
|
أستاذي القدير
هو واقعٌ فقط يجول في الذات .. على أرض الذواتْ
كلنا هكذا .. في لحظةٍ تسكننا ..
نستصعب القرار ..
كأننا عقدةٌ في مركز وريد حبلٍ بين يدي
أريد .. ولا أريد
فهذا يتيمن وذاك يتيسر
فما فوق الأكتاف سوى شيخٌ حكيم .. لقبوه بالعقل
وما في الذات سوى أنثى رقيقةٌ اسمها إحساسْ
باشا
شكراً بحجم شخصك ْ ..