الموضوع: كما أنت
عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 28-01-2008, 09:02 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار
ملــكة الحـــــــــرف ( شــئت أم أبيــت )

أخـــتي الكريـــمة الجــــــــــــوري


ســلم حرفـــك...

حــــروف ليست كالحــروف

الألــــم كالعلقــــم نتجرعــه ولا نكــاد نســيغه

حالة من الســكون أصابتني ليس لـها شــبيه إلا حــينما يخــيم الحـــزن ،

و يضـــرب بأطنابـــه بين جوانحـــنا.

أهمــا توأمـــاي ؟

... الألـــــم و الحــــزن ...

أهــو نــزف الجــــــروح ؟

أم ســـــيل الحــروف ؟

لعلــه كليهما ... فالنزف قد يكون مرئــيا وقد يكون غير كذلك !

والســـيل يجــرح الـــوادي و إن لم يكن مرئــيا.

ألبســنا الله و إيـــاك ثيـــاب الصحـــة و العافــية

و جعلــنا و إيــاك من الصابــــرين و الصــابــرات

خالــص تقديري لشــــخصك و حرفــــك

لفتحــك هــذه النافـــذة






أبداً لم يكونا يوماً توأمانْ .. ولا يغرنك يوماً دماءُ النسب بينهما

الحزن .. يقتلك بصمتْ

والألم .. يوجعك بصوتْ


ما كان في ذاك الحديث .. سوى

حديثٌ جال في الخاطر لا يخصني بل يخص كل بني البشر

ولو عريت الحروف أثوابها .. ستكشف جنسها ..

حينها .. ستستقبل عينا إحساسك القابع في صدر روحك

ما أرادت الرسل إرساله ..

الأخ القدير والمحترم .. عكس التيار ..

لكم أحمل لك في النفس هامات عاليةٍ من معاني التقدير والاحترامْ

أما العافية فلله الحمد مرافقتي الآن .. ودَّعنا بأساً عساه لأعدائنا صديقٌ ودودْ

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس