الموضوع
:
مشكله..... وحلها
عرض مشاركة واحدة
#
4
02-02-2008, 07:14 PM
سلطااان العتيبى
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169
شيهانه
صح بدنك وتسلمين اختي على مرورك العطر واطرائك الجميل
__________________
ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل
سلطااان العتيبى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها سلطااان العتيبى