الموضوع: مشكله..... وحلها
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 02-02-2008, 07:14 PM
سلطااان العتيبى سلطااان العتيبى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169

شيهانه


صح بدنك وتسلمين اختي على مرورك العطر واطرائك الجميل

__________________


ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل

رد مع اقتباس