فـصــرت إذا أصابتني سهــام
تكســرت النصـــال على النصـال
أبو فزاع
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
اللهم اشْفِهِ وعافه ، وأبرِئْه من كل سقم ، وأتم عليه صحته
العضو المتميز أبوفزاع
نشهد لك .. بكل خير
اتمنى ان لا يكون الوداع هنا مؤلما
أريد منك ان تودعنا ببسمة على أمل اللقاء القريب
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
اسأل الله أن يعيدك إلينا باليمن والبركة
لن أقول وداعا
بل الى لقاء قريب