عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 03-02-2008, 07:09 PM
غـزلان غـزلان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,326

فـصــرت إذا أصابتني سهــام

تكســرت النصـــال على النصـال



أبو فزاع


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

اللهم اشْفِهِ وعافه ، وأبرِئْه من كل سقم ، وأتم عليه صحته





العضو المتميز أبوفزاع


نشهد لك .. بكل خير





اتمنى ان لا يكون الوداع هنا مؤلما

أريد منك ان تودعنا ببسمة على أمل اللقاء القريب



أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

اسأل الله أن يعيدك إلينا باليمن والبركة




لن أقول وداعا

بل الى لقاء قريب

رد مع اقتباس