عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 04-02-2008, 05:30 AM
الوضحه الوضحه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: في جلباب ابي
المشاركات: 1,627

كان الاماكـن فـي غيابـي تباكـن
هـو الـذي قبلـي مكانـه بكـالـه
ويا ذا الحقايق ماني واقـف معاكـن
عندي حقيقـه تسـوى ميـة مقالـه
!! كل الجروح اتروح واطيب لكن !!
جرح الفـراق يتـم عالقلـب عالـه
يسقـى ابونـوره لغنـى الامـاكـن
ياليتنـي مغنـي الاماكـن بـدالـه..



ماشاء الله تبارك الله..

يكفي تعليقات اخواني اللي قبلي..

وش اقدر اقول بعد غير صح صح الله لسانك وبوحك..

وياهني من تقصد فيه..
بانتظارر جديدك

لاهنت يالشيخ..

رد مع اقتباس