كان الاماكـن فـي غيابـي تباكـن
هـو الـذي قبلـي مكانـه بكـالـه
ويا ذا الحقايق ماني واقـف معاكـن
عندي حقيقـه تسـوى ميـة مقالـه
!! كل الجروح اتروح واطيب لكن !!
جرح الفـراق يتـم عالقلـب عالـه
يسقـى ابونـوره لغنـى الامـاكـن
ياليتنـي مغنـي الاماكـن بـدالـه..
ماشاء الله تبارك الله..
يكفي تعليقات اخواني اللي قبلي..
وش اقدر اقول بعد غير صح صح الله لسانك وبوحك..
وياهني من تقصد فيه..
بانتظارر جديدك
لاهنت يالشيخ..