الموضوع: كما أنت
عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 07-02-2008, 03:38 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
ما اجمل الإستمتاع بلحظات الهدوء وأن ترخي مسامعك لصمت حديثك


لااستغرب وجودى مرة اخرى ... حروفك اشبه ما تكون اهداف فى مرمى ثقافى ..!



ان يسترخى الانسان ليسمع صوت حديثه اعتبره ترف ذهنى .. يفتقده اتباع امية من لايستطيع

قراءة معنى رسم الحروف ..


فى خضم ...فنتازية حروفك ... وبين مسافات الحلم والواقع

وفى نشوة الاسترخاء التى تسببها جمالية معنى الحرف



هل يستطيع الانسان ان يستكشف او يكشف .. ذلك الطفل الذى بداخل كلً منا ويجعلنا

احياناً وكاننا نطير كما نطير فى الحلم الحقيقى ... بسطاء بشفافيه

سيدة الحرف .. شكرا لمساحة السعاده التى سببها حرفك



سوهاب

__________________

رد مع اقتباس