اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
ما اجمل الإستمتاع بلحظات الهدوء وأن ترخي مسامعك لصمت حديثك
|
لااستغرب وجودى مرة اخرى
... حروفك اشبه ما تكون اهداف فى مرمى ثقافى ..!
ان يسترخى الانسان ليسمع صوت حديثه اعتبره ترف ذهنى .. يفتقده اتباع امية من لايستطيع
قراءة معنى رسم الحروف ..
فى خضم ...فنتازية حروفك ... وبين مسافات الحلم والواقع
وفى نشوة الاسترخاء التى تسببها جمالية معنى الحرف
هل يستطيع الانسان ان يستكشف او يكشف .. ذلك الطفل الذى بداخل كلً منا ويجعلنا
احياناً وكاننا نطير كما نطير فى الحلم الحقيقى ... بسطاء بشفافيه
سيدة الحرف .. شكرا لمساحة السعاده التى سببها حرفك
سوهاب