وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و الحمد لله على سلامة أخي العزيز أبو فزاع
و نرحب بعودته أجمل ترحيب
نسأل الله أن يحفظه و يوفقه في الدنيا و الآخرة ...
و جزاش الله كل خير أختي الكريمه القحطانيه على
هذه البادره الطيبة الغير مستغربه من أمثالش ...
و نسأل الله لش التوفيق و السلامه ...