الموضوع: جيت للعجمان
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 23-02-2008, 03:27 AM
الجبوري الزبيدي الجبوري الزبيدي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 4
تسلمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


تسلمون يالعجمان وبارك الله فيكم

ومشكور على الترحيب بيض الله وجهكم


تحياتي لكم

رد مع اقتباس