عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 23-02-2008, 03:16 PM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضريه عمها بدوي
وعليكم السلام


الحمدلله على سلامته


حياك الله يابوفزاع واجر وعافيه ان شاءالله




تسلمين يالقحطانيه لاخلا ولا عدم يالشيخه


الاخت الفاضلة / حضرية عمها بدوي

الله يسلمك ويحييك

جزاك الله كل خير على الترحيب

ورزقك السعادة بالدنيا والاخرة

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس