اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضريه عمها بدوي
وعليكم السلام
الحمدلله على سلامته
حياك الله يابوفزاع واجر وعافيه ان شاءالله
تسلمين يالقحطانيه لاخلا ولا عدم يالشيخه
|
الاخت الفاضلة / حضرية عمها بدوي
الله يسلمك ويحييك
جزاك الله كل خير على الترحيب
ورزقك السعادة بالدنيا والاخرة