اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب آنت نبضآته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمدلله على السلامه واجر وعافيه يابوفزاع ..
وطهور لابآس ..آن شآلله ,,
القحطانيه وافيه ياقلبي لاهنتي على اللفته ...
وجعلج قويه دايم
احترامي لج
آم خآلد
|
الاخت الفاضلة / ام خالد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمك
وجزاك الله كل خير
ورزقك السعادة بالدنيا والاخرة