عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 23-02-2008, 03:39 PM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوضيدان
الأخ الغالي / أبوفزاع
مساك الله بالصحة والعافية وحمدا لله على سلامة العودة

و نرحب بعودتك أجمل ترحيب
نسأل الله أن يحفظك و يوفقك في الدنيا و الآخرة

وأشكر الأخت القحطانية على هذا الخبر المفرح
وعودة ميمونة

الغالي الوافي / ابوضيدان

مرحبا الف
الله يسلمك
شكرا لك على كلماتك الجميلة التي اعتزبها
وجزاك الله كل خير

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس