الموضوع: مشكله..... وحلها
عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 27-02-2008, 11:48 AM
سلطااان العتيبى سلطااان العتيبى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169

عبدالله بن باتل




صح بدنك ولاهنت على مرورك المشرف

__________________


ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل

رد مع اقتباس