اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو يستاهل ولدنا والحمدلله على سلامته ولكم القحطانيه كل الشكر على هذي البادره الغير غريبه منك المبدع المتالق دوما / ارسطووو تستاهل الطيب والله يسلمكم جميعا اشكرك جزيلا وتقبل خالص تحياتي
__________________ فهل نعجز عنها ؟؟