عرض مشاركة واحدة
  #37  
قديم 28-02-2008, 10:01 PM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة المنتدى
السلام عليكم

ابو فزاع

الحمدلله على سلامتك اخونا الكريم

لا بأس طهور ان شاءالله

ونتمنى لك حياة مليئة بالصحة والسعادة



القحطانية

تسلمين عزيزتي عالبادرة الجميلة

اطيب تحية وتقدير..

المشرفة القديرة/ وردة المنتدى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير

والله يسلمش ويسلمكم جميعا

اشكر لك تفضلك بالمرور هنا

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس