عرض مشاركة واحدة
  #39  
قديم 28-02-2008, 10:06 PM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم البوادي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على سلامتك يا ابو فزاع واهلا بعودتك مرة اخرى بيننا
ويا رب تكون خاتمة الاحزان و ما تشوف شر ان شاء الله
صراحة تعجز الكلمات عن الترحيب بعودتك للمنتدى مرة اخرى
تقبل تحياتي
دمت بكل ود

الاخت القديرة / ريم البوادي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير فقد اخجلتيني بكلماتك الرائعة

بارك الله فيك

واشكرك جزيلا

كم اسعدتني كثيرا اطلالتك هنا

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس