اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم البوادي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على سلامتك يا ابو فزاع واهلا بعودتك مرة اخرى بيننا
ويا رب تكون خاتمة الاحزان و ما تشوف شر ان شاء الله
صراحة تعجز الكلمات عن الترحيب بعودتك للمنتدى مرة اخرى
تقبل تحياتي
دمت بكل ود
|
الاخت القديرة / ريم البوادي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير فقد اخجلتيني بكلماتك الرائعة
بارك الله فيك
واشكرك جزيلا
كم اسعدتني كثيرا اطلالتك هنا