عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 02-03-2008, 09:11 PM
جطلي بن فهد جطلي بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 4,113

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الاخ القدير
نسل الطويل
ونعم والله بك وبفخذك وبالطويل الفارس المعروف اللي مايجهله احد

انت تعرفني زين احب احرجك

اسئله واتمنى ما اكون احرجتك فيها


عضو تحبه...؟

عضو تحترمه لاحترامه لك.......؟

ماذا يعني لك المنتدى...؟


سبب اختيارك لمنتدى العجمان هل هو لانه منتدى قبيلتك او لسبب اخر واذكره؟؟


هل اكتسبت صداقه من المنتدى الذي يجمعنا ويربط بيننا علاقه قويه مع احد وياليت تذكرهم..؟؟

الغالي جدا جدا جدا
فراج
اتمنى اني ما احرجتك بالاسئله
وعلشانك قلت لاتحرجني مانيب محرجك

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه=ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه=وياجعل ابيه النار كانه بكانـي