السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ القدير نسل الطويل ونعم والله بك وبفخذك وبالطويل الفارس المعروف اللي مايجهله احد انت تعرفني زين احب احرجك اسئله واتمنى ما اكون احرجتك فيها عضو تحبه...؟ عضو تحترمه لاحترامه لك.......؟ ماذا يعني لك المنتدى...؟ سبب اختيارك لمنتدى العجمان هل هو لانه منتدى قبيلتك او لسبب اخر واذكره؟؟ هل اكتسبت صداقه من المنتدى الذي يجمعنا ويربط بيننا علاقه قويه مع احد وياليت تذكرهم..؟؟ الغالي جدا جدا جدا فراج اتمنى اني ما احرجتك بالاسئله وعلشانك قلت لاتحرجني مانيب محرجك
__________________