عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 03-03-2008, 09:18 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماوي بن نجم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عليكم السلام


الاخ القدير
نسل الطويل
ونعم والله بك وبفخذك وبالطويل الفارس المعروف اللي مايجهله احد

مااعليك زود والله لا يهينك



انت تعرفني زين احب احرجك

خابر انك عله جعلك تحياا


اسئله واتمنى ما اكون احرجتك فيها


عضو تحبه...؟

اعضااؤ وااجد احبهم ولكن مو الحب اللي في بالك


عضو تحترمه لاحترامه لك.......؟
ولله الحمد اعضااء وااجد اباادلهم الاحتراام


ماذا يعني لك المنتدى...؟
بيتي على الشبكه العنكبوتيه


سبب اختيارك لمنتدى العجمان هل هو لانه منتدى قبيلتك او لسبب اخر واذكره؟؟

بداايه الامر لانه منتدى قبيلتي ولكن اصبحت اداااوم عليه بسبب الاعضااء الرائعين
من القبيله وغيرها والمواااضيع المشوقه



هل اكتسبت صداقه من المنتدى الذي يجمعنا ويربط بيننا علاقه قويه مع احد وياليت تذكرهم..؟؟

شيء اكيد

منهم
منااحي الصميل ، محمد بن سعود ، وانت

وغيرهم الكثير


الغالي جدا جدا جدا
فراج
اتمنى اني ما احرجتك بالاسئله
وعلشانك قلت لاتحرجني مانيب محرجك
هلابك ياسمااوي

ياامرحباابك والله غاالي وتدري بذا الشيء

لا بالعكس احرج ان كاان فيه سؤال فخااطرك محرج لا تذخره

يامرحبابك وكل الشكر على المرور وان شاء الله وصلت للاجوبه اللي تبيها


تقبل

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--