عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 03-03-2008, 09:44 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــجــ100
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام

أحب أشكر في البدايه أختي ورده

الشكر موصول لها ايضا


نسل .. شلونك

بخير جعلش بخير
انتي شلونش

أتمنى تكون أسألتي خفيفه عليك

اكيد خفيفه


من مِن الآعضــآء فقــدتـ مشآركــآتـهـ . ؟
اعضااء واجد
بس منهم
تريكي وبنت العجمان وسمو الامير ومقبل واميره متنكره




ماهي الامنيه اللي تتمنى انها تتحقق في اقرب وقت؟؟

امنيه ما راح تصدقوني لو اقولها ولكن بستبدلها في امنيه ثانيه

العرس




مالذي لاتود سماعه طوال حياتك؟؟

ان احد من عاائلتي تضرر او جااه شيء

أشكركـــ
كل الشكر على مرورش الاخت عجميه

وان شاء الله وفقت في اجابتي على الاسئله


تقبلي

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--