السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارحب يا نسل الطويل شحالك عساك طيب جيت فقط اسلم واعبر عن تقديري واحترامي لك واما بالنسبه للاسئله فاعتقد الاخوان قد سبقوني اتمنى لك حياه سعيده ودوام الصحه والعافيه تقبل تحياتي ومروري اخوك العود الازرق
__________________