عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 06-03-2008, 07:22 PM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

(بسم الله الرحمن الرحيم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

مساء الخير يافراج شحالك عساك طيب عندي بعض الأسئله وطلب بسيط يابو شبيب ....


س1/ أنا أعرف إن لك محاولات شعريه ناجحه؟ والسؤال ليش ماتنشر؟


س2/ وش آخر قصايدك ؟


س3/ ومن متى أنت تكتب الشعر؟


والطلب : أبي قصيده يمكن ماسمعا إلا 3 وأنا منهم وهي يابو صقر

وشكراًً ...

تنويه: أنت بتستغرب تدري إني أعرف أجوبت الأسئله لكن أبي الناس يعرفون أجوبتها ويسمعون قصايدك الأكثر من رائعه وبعد أبي أسويلك دعايههههههههههههههههههه

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟