(بسم الله الرحمن الرحيم )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
مساء الخير يافراج شحالك عساك طيب عندي بعض الأسئله وطلب بسيط يابو شبيب ....
س1/ أنا أعرف إن لك محاولات شعريه ناجحه؟ والسؤال ليش ماتنشر؟
س2/ وش آخر قصايدك ؟
س3/ ومن متى أنت تكتب الشعر؟
والطلب : أبي قصيده يمكن ماسمعا إلا 3 وأنا منهم وهي يابو صقر
وشكراًً ...
تنويه: أنت بتستغرب تدري إني أعرف أجوبت الأسئله لكن أبي الناس يعرفون أجوبتها ويسمعون قصايدك الأكثر من رائعه وبعد أبي أسويلك دعايه
هههههههههههههههههه