عرض مشاركة واحدة
  #43  
قديم 06-03-2008, 11:13 PM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود الازرق
ارحب يا بو فزاع

الحمد لله على السلامه واجر وعافيه
حياك الله بين اخوانك ويا مرحبا بك





لاهنتي يا قحطانيه على الترحيب
تقبلو تحياتي ومروري اخوكم العود الازرق

الاخ الفاضل / العود الازرق

تبقى
وبيض الله وجهك

والله يسلمك

اشكرك على مرورك الكريم الذي اسعدني

وجزاك الله كل خير

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس