عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 07-03-2008, 03:52 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدّنا كما وعدنا << ياسلام على الشقرّ مدري السجع

نسل الطويل الاخوان أسهبوا في مدح شخصك الكريم ولو أكملت معهم وكتبت مجلدات في مدحك ماراح انخلص وراح يطول فينا المقام

أندرعم على الأسئله :

نسل لاحضنا دخولك للمنتدى بالفتره الآخيره صار خجول وبالكاد نرى مشاركه او موضوع لنسل؟

عسى المانع خير

كيف تعرفت على منتدى العجمان ؟


مارأيك بالمنتدى بشكل عام هل ترى أن المنتدى أدي الغرض المطلوب منه كـ منتدى قبلي..؟

...

باقي الأسئله الأخوان ماقصروا سبقوني عليها

لاهنت مقدماً على الأجوبه

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!