السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عدّنا كما وعدنا << ياسلام على الشقرّ مدري السجع نسل الطويل الاخوان أسهبوا في مدح شخصك الكريم ولو أكملت معهم وكتبت مجلدات في مدحك ماراح انخلص وراح يطول فينا المقام أندرعم على الأسئله : نسل لاحضنا دخولك للمنتدى بالفتره الآخيره صار خجول وبالكاد نرى مشاركه او موضوع لنسل؟ عسى المانع خير كيف تعرفت على منتدى العجمان ؟ مارأيك بالمنتدى بشكل عام هل ترى أن المنتدى أدي الغرض المطلوب منه كـ منتدى قبلي..؟ ... باقي الأسئله الأخوان ماقصروا سبقوني عليها لاهنت مقدماً على الأجوبه
__________________ قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!