عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 07-03-2008, 01:20 PM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ورده تسلمين على آلآختيآر قلبي لآهنتي

..

يآمرحبآ يآنسل آلطويل آجهرة آلمجهر بحضورك ونورك ..

آنآ جيت آرحب فيك ولي عوده آكيد مع آلآسئله ..

آسمحلي على آلتآخير ..

كل آحترآمي لك ..

آم خآلد