عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 07-03-2008, 01:44 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البشـر
(بسم الله الرحمن الرحيم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

عليكم السلام والرحمه


مساء الخير يافراج شحالك عساك طيب عندي بعض الأسئله وطلب بسيط يابو شبيب ....

مسااء النور والسرور

ابشرك بخير شحالك انت

انت بالذااات تاامر ما تطلب



س1/ أنا أعرف إن لك محاولات شعريه ناجحه؟ والسؤال ليش ماتنشر؟

لي (بعض) المحااولات وفيها مثل ما عليها

مانيب حريص على النشر حتى اتمكن بالشكل اللي يجملني واغلبها ابيات يتيمه



س2/ وش آخر قصايدك ؟

اللي انت طالبها



س3/ ومن متى أنت تكتب الشعر؟
من فتره قريبه وانا احااول اكتب


والطلب : أبي قصيده يمكن ماسمعا إلا 3 وأنا منهم وهي يابو صقر
ابشر ما طلبت شيء

لكن القصيده اسمعوها غيرك واجد



وشكراًً ...

عفوا

تنويه: أنت بتستغرب تدري إني أعرف أجوبت الأسئله لكن أبي الناس يعرفون أجوبتها ويسمعون قصايدك الأكثر من رائعه وبعد أبي أسويلك دعايههههههههههههههههههه
البشر
الله لا يهينك
وانا دااري انك تعرف كل شيء

لكن لاحظت مرورك كان شعري بحت



وهذا طلبك

وهي ابياات متوااضعه




يابو صقر علم اللي عندك وقله=ان القصايد تجيني كل مابيها


ابني من ابيات شعري بالشعر فله=واقلط اغلى مساييري واعشيها


لامن بغيت القوافي جات منتله=عسر القوافي تطاوعني وامشيها


بنات فكري صعيب القاف تحتله=تمسح على هامه الاشعار كفيها


لاجاتني من رفيق ٍ غالي ٍ زله=ماهيب متعديه ياكون اعديها


يابو صقر قول للي قالك قله=ان القصايد تجيني كل مادعيها



وكل الشكر على المرور الغالي وفي انتظاارك ان كاان عندك رجعه


تقبل

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--