اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـاصـر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليكم السلام ورحمه الله وبركااته
عدّنا كما وعدنا  << ياسلام على الشقرّ مدري السجع
ههههههههههه الظاهر انها سجع
نسل الطويل الاخوان أسهبوا في مدح شخصك الكريم ولو أكملت معهم وكتبت مجلدات في مدحك ماراح انخلص وراح يطول فينا المقام
الاخ ناصر ما تقصر انت والاخواان واشكرك واشكرهم على اطرااهم الغالي علي
أندرعم على الأسئله :
نسل لاحضنا دخولك للمنتدى بالفتره الآخيره صار خجول وبالكاد نرى مشاركه او موضوع لنسل؟
عسى المانع خير
الحمدالله كل خير
لكن الفتره الاخير فتره طلعاات وبراان ولو ان ذا السنه مافيه ربيع
والبر والابل شيء اساسي بالذات لاجت عطله
كيف تعرفت على منتدى العجمان ؟
الصرااحه منتدى العجمان من زمااان اعرفه
ولا تسالني شلون عرفته لانه من فتره بعيده 
مارأيك بالمنتدى بشكل عام هل ترى أن المنتدى أدي الغرض المطلوب منه كـ منتدى قبلي..؟
منتدى العجمان منتدى عااام يحوي كل شيء
واما بالنسبه لخدمه القبيله فارا انه خدمها بنسبه كبيره
حتى بعض العروس والمنااسبات صرنا ما نعرفها الا من المنتدى 
...
باقي الأسئله الأخوان ماقصروا سبقوني عليها
لاهنت مقدماً على الأجوبه

|
مروورك بحد عينه كاافي
وما قصرت انت بعد
ولا انت
واشكرك كل الشكر يانااصر على المروور الخفيف واللي ارتقبته 
تقبل