اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب آنت نبضآته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ورده تسلمين على آلآختيآر قلبي لآهنتي 
..
يآمرحبآ يآنسل آلطويل آجهرة آلمجهر بحضورك ونورك ..
آنآ جيت آرحب فيك ولي عوده آكيد مع آلآسئله ..
آسمحلي على آلتآخير ..
كل آحترآمي لك ..
آم خآلد
|
عليكم السلام ورحمه الله وبركاااته
الاخت ام خاالد منور بوجوودش وطلعتش الفريده
وانا من اول اللقاء انتظر مروورش وهذا انتي والحمدلله مريتي 
وفي انتظاااار وارتقااب وتامل لرجعتش
تقبلي