عرض مشاركة واحدة
  #44  
قديم 07-03-2008, 10:51 PM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمد الله على السلامه ابو فزاع

واجر وعافيه ............ انشاء الله تكون دوم في صحه وعافيه

نسأل الله ان يحفظك ويوفقك في الدنيا والاخره ((امــــــــــــــــــين))

ولش كل الشكر اختي القحطانيه على البادره الطيبه


الاخت القديرة/ عاشقة الكويت

شكرا لمرورك الكريم الذي اسعدني

وشكرا لكلماتك الرائعة

وشكرا لدعواتك الصادقة

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس