عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 19-03-2008, 05:09 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

/
/

صبا اهليـــن وسهليــــن نورتــــي

شكـــرا لمرورتـــس العاطـــــر واطـــلالتس


دمتي في حفظ الله ورعايته

الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس