عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 20-04-2008, 09:19 PM
سعود الجوفان سعود الجوفان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Q8
المشاركات: 395
الغناوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغــناوي
.
.
.

سعود بن جـــوفان مرحبــا بطــارشك

ابيــــات رائـــعة على الصخـــري الحــزين

وتغـــزل جميـــل ابدعـــت فيــــه ..


دمت في حفظ الله ورعايته

الغناوي



الغناوي

والبقى يالشيخ

الرائع تشريفك للقصيده

لاهنت على المرور

تحيتي

__________________

كم مرةٍ لاجيت ابكتب بها شي ~ يردني شيٍ ولاهو بيديني
أضيق ثم آخذ نفس وأرجع شوي ~ وأتذكر اللي صار بينه وبيني
والقمره اللي شع من صوبها ضي ~ نمضي نسامرها وهي تحتويني
حبـي لها ماحبـه الحـي للحـي ~ مافـوقـه إلا حبـي لوالدينـي

رد مع اقتباس