عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 10-10-2004, 09:57 PM
الصورة الرمزية العماني
العماني العماني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 2,856

لاهنت يا اكثم بن صيفي العجمان على القصة الرائعة والقصائد الأروع وكان بودي لو أسهبت بالموضوع الممتع.

تقبل تحياتي،،

__________________

رد مع اقتباس