عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 22-04-2008, 02:20 AM
سعود الجوفان سعود الجوفان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Q8
المشاركات: 395

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذايع الصـيت
صح لساااااااااااااانك يا سعوووووووود على هالإبدااااااع
القصيده من أولهااااا إلين تااااااليهاااااا
قــــــــمــــــــــــــه قــــــــــــمـــــــــــــه قــــــــــــــــــمـــــــــــه

جزله من جزل

تقبل تحياتي ولا تحرمنا من إبدااااااعااااااتك وأنتظر جديدك

أخوك / ذايع الصيت

ذايع الصيت

ماعليك زود يالشيخ

كلامك وسام على الصدر

وابشر بالجديد ان شاء الله

صح بدنك

لاهنت على المرور

تحيتي

__________________

كم مرةٍ لاجيت ابكتب بها شي ~ يردني شيٍ ولاهو بيديني
أضيق ثم آخذ نفس وأرجع شوي ~ وأتذكر اللي صار بينه وبيني
والقمره اللي شع من صوبها ضي ~ نمضي نسامرها وهي تحتويني
حبـي لها ماحبـه الحـي للحـي ~ مافـوقـه إلا حبـي لوالدينـي

رد مع اقتباس