اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذايع الصـيت
صح لساااااااااااااانك يا سعوووووووود على هالإبدااااااع
القصيده من أولهااااا إلين تااااااليهاااااا
قــــــــمــــــــــــــه قــــــــــــمـــــــــــــه قــــــــــــــــــمـــــــــــه
جزله من جزل
تقبل تحياتي ولا تحرمنا من إبدااااااعااااااتك وأنتظر جديدك
أخوك / ذايع الصيت
|
ذايع الصيت
ماعليك زود يالشيخ
كلامك وسام على الصدر
وابشر بالجديد ان شاء الله
صح بدنك
لاهنت على المرور
تحيتي