عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21-10-2004, 04:06 PM
المنبع الصافي المنبع الصافي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 97
سقط..... القناع!!!! عند المفارق!!!!

الى روح قلبي .....


الى معشوقتي......


الى من أحبها قلبي قبل ان تسلب عقلي .....

إليك هذه العبرات قبل العبارات التي خرجت من فؤادي ... ولم أكن اتصور انها تخرج لو انها في غير هذا الوقت .....


عندها دريت انك فوق اللي أقول ,,,,

دريت عند الفراق كل شئ مختلف

دريت إني..............


عند الفراق دريت إنك دنيتي,,,,

عند الفراق دريت إنك فرحتي ,,,,

عند الفراق دريت إنك سكرتي,,,,

عند الفراق دريت إنك جنتي ,,,,

عند الفراق دريت إنك خلوتي ,,,,

عند الفراق دريت إنك بسمتي ,,,,

عند الفراق حاولت أمسك دمعتي,,,

عند الفراق حاولت أخفي عبرتي ,,,,



عند الفراق,,,,, توني دريت,,,,, عند الفراق ,,, توني دريت


أثر الفراق ماهو حنون,,,

أثر الفراق ماهو مجون,,,

أثر الفراق كله شجون,,,

أثر الفراق كله جنون,,,

أثر الفراق كله خراب,,,

أثر الفراق ما هو سراب,,,



كنت أظن المفارق ماله عذاب ,,,, ما له عذاب ,,, وأثره عذاب في عذاب


أثر الفراق ,,, مر المذاق,,,, وأثر الفراق,,,, نار واحتراق



توني دريت,,,, عند الفراق,,, توني دريت ,,,, عند الفراق,,,,


ما دريتي ,,,, عن حياتي ,,,,, يا حياتي ,,,,,

إنتي حياتي ,,, إنتي نجاتي ,,,, إنتي غلاتي ,,,

إنتي غناتي ,,,, إنتي شفاتي,,,, إني مناتي,,,

وإسمعي يا حياتي وش بقول ..............

ما دريتي ,,,,,,,,,,,,,

............................ إني أحبك..............


هذا هو عند الفراق..................

............................................... هذا هو عند الفراق


,,,,,,,,,,,,,, سري وحياتي

.................................................. .... إني أحبك



المنبع الصافي عند الفراق

رد مع اقتباس