عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22-10-2004, 04:57 PM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570
جنووووون ,, عااااااااا بر ,,,,


مُجرّد..جنون..عاابر..!!

أعتذر..منكم..بشدّة..إن..كااانَ..

ما..سيخطّهُ..قلمي../.تاافهاً..

أو..غير..مُهندم..بعنااية..

ليُقااابل..أعينكم..!!


؛
؛


؛

الحب:أن..ترى..كل..النسااء..
في..إمرأة..واااحدة..هي..الأجمل../.ولكن..بعينك..فقط..!!





الفقر:أن..تملك..في..رصيدك.."مليوناً"..
وتسكن..في..مدينة../.كل..سكّاانها.."ملياارديراات"..!!





الرسم:إغتصااب..البيااض../.لا..أكثر..!!





ما..على..الـ"جرح"../.من.."حرج"..!!





الشعر:محاااولة..عدم..الوصول..للحقيقة..!!





ستااار..أكاااديمي..!!
مهزلة..خمس..نجوووم..
كما..سمعت..وَ..قرأت..





قمّة..الشقاااء:أن..تفكّر..لحضة..فرحك..بحزنك..!!





الصور:ليست..إلا..محااولة..فااشلة..للتشبث..بالحيااة ..!!
لذلك..تبقى..الصور../.ويفنا..من..فيها..!!!!





الوحدة:لا..علااااقة..لها..بمن..حولك..!!
فلو..كاانت..كذلك../.لما..وُجِدت../.أصلاً..!!!!





قيد..الحيااة:قيد..الحياااة..!!





قدر:..أوّلهْ..(قَدْ)..لذلك..لا..مجااال..للإعترااض. .!!
مثله..مثل..ما..بعد..الـفـ(قد)..!!





المناافذ:ألَمْ..ناافذ..!!
المعااابر:ألَمْ..عاااابر..!!
المقاابر:ألَمْ..قاابر..!!
وتبقى..الألااام..(قيد..الحيااااة)..!!





لا..زلنا..نستورد..الخيل..!!
ونُصدّر..الخيبااات..!!!!





نستقبل..الإسفاااف..!!
ونُخلّفُ..الأسف..!!





نقرأ..التاااريخ..!!
ولا..نكتبه..!!





يُعيدونَ..جغرفة..الأشياااء..
ونكتفي..بـ(اللاّ.....شيء)..!!





تجرأَ..الأوّل..فـ"رجَمهم"..بـ(طز)..!!!!!!
فترجمها..الآخر..للغةٍ..أَخرى..
لمعنىً..آآخر../.وقال:
هوَ..يقصدُ..(الملح)..!!





ملهمتي../.مُلتهمتي..!!





إنتهى:إهتنى..!!

،
،
__________________

لا ../.رفق ..مع..(الفقر)..!!





منقووووووووول


السياسي

__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس