عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 05-06-2008, 10:40 AM
الصورة الرمزية محمد بن دسمه
محمد بن دسمه محمد بن دسمه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: محافظة الاحمدي ..
المشاركات: 2,344

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبرهـ

وإما أجي بوجه طويل . ولا سلام من السلام=ولا العيون الحاسده . مبطي وانا افطر عينها ..




كفووووووو


صح لسااانك ملاايين وبيض الله وجهك
عز الله انها صالحه لكل مكان وزمان


لا تحرمنا من جديدك
يامرحبا يالعبره ..

ماعليش زود

وصح بدنش ووجهش ابيض ياالشيخه ..

والجديد بالطريق .

__________________

*



يارب من رحمتك رحمه وعفوك عفو !

رد مع اقتباس