اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبرهـ
وإما أجي بوجه طويل . ولا سلام من السلام=ولا العيون الحاسده . مبطي وانا افطر عينها ..
كفووووووو
صح لسااانك ملاايين وبيض الله وجهك
عز الله انها صالحه لكل مكان وزمان
لا تحرمنا من جديدك 
|
يامرحبا يالعبره ..
ماعليش زود
وصح بدنش ووجهش ابيض ياالشيخه ..
والجديد بالطريق . 