عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-06-2008, 12:20 AM
(هاوي قصيد) (هاوي قصيد) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,273
< الــهـــاجـري &,& مشـاري القحطـاني > ....

مسا الخير

رديه بيني وبين اخوي الشاعر العذب \ مشاري القحطاني

راجي ان تصل لذائقتكم ....




على الله يامشاري والمشاعر حسها مرموق = ومثلك عارفٍ وشهو جرى , فيها وما فيها

انا جيتك وقلبي ياصحيبي في يدي محروق = مع الله وانت ابوها , لو تسميها تسميها

على جال المحبه والغرام وبابه المطروق = حصل ماهو حصل والسالفه في يد راعيها

تتبعنا هوى الانفس , وشذبنا بها المعلوق = وإلا حنا تركنا صبحها , نرعى لياليها

على بعد الوليف اللي علشانه عجزت اروق = محبتنا مع الذكرى نقلبها ونطويها

تسببت بخطا من باس راسٍ ماهو ابمطفوق = واثرني خابص الدعوه وقابعها ومعميها

انا اخالف مثل ؟ , ماكل مطرودٍ وله ملحوق = بعضنا شفه ابحاجه ولا يقدر يسويها

خذتنا عزة النفس وتركنا مابقا لشوق = ولو اني بغيت اعيد ذكراها وماضيها

عطيتك وانت سيد مملكه ماسادها فاروق = مفاهيم الفكر واللي طرى فيها طرى فيها



<رد اخوي الشاعر \ مشاري القحطاني > ...


هجوسي عانقي غر السحاب اللي مقره فوق = وهاتي لي من ابيوت القصيد اجمل معانيها

فرايد للفريد الصاحب اللي كنه الصندوق = يصح إلسان كاتبها , ويسلم قلب قاريها

بعد ماجاتني قصة معاناتك على طاروق = فزعت وجيت اعبرلك عن شعوري واجاريها

رغم حزن الضمير ودمعة الفرقا وسهر الموق = بلحنها علشانك يابو محمد واغنيها

اببدي بس مدري وين اببدي , والمحبه طوق = على اعناق البشر هذي , من اولها لتاليها

كذا , هي حكمة الخالق ليا من حب له مخلوق = بلاه بعلةً ماغير وجه الله يداويها

انا قبلك شكيت الحب والحظ الردي والعوق = ثلاثه؟ والثلاثه؟ من ثلاث اسنين اداويها

تقوله وانت تاجر سوق , ماتجهل زبون السوق = ولكن خلها مابين , بايعها وشاريها


وسلامت الجميع

__________________
.

رد مع اقتباس