مسا الخير
رديه بيني وبين اخوي الشاعر العذب \ مشاري القحطاني
راجي ان تصل لذائقتكم ....
على الله يامشاري والمشاعر حسها مرموق = ومثلك عارفٍ وشهو جرى , فيها وما فيها
انا جيتك وقلبي ياصحيبي في يدي محروق = مع الله وانت ابوها , لو تسميها تسميها
على جال المحبه والغرام وبابه المطروق = حصل ماهو حصل والسالفه في يد راعيها
تتبعنا هوى الانفس , وشذبنا بها المعلوق = وإلا حنا تركنا صبحها , نرعى لياليها
على بعد الوليف اللي علشانه عجزت اروق = محبتنا مع الذكرى نقلبها ونطويها
تسببت بخطا من باس راسٍ ماهو ابمطفوق = واثرني خابص الدعوه وقابعها ومعميها
انا اخالف مثل ؟ , ماكل مطرودٍ وله ملحوق = بعضنا شفه ابحاجه ولا يقدر يسويها
خذتنا عزة النفس وتركنا مابقا لشوق = ولو اني بغيت اعيد ذكراها وماضيها
عطيتك وانت سيد مملكه ماسادها فاروق = مفاهيم الفكر واللي طرى فيها طرى فيها
<رد اخوي الشاعر \ مشاري القحطاني > ...
هجوسي عانقي غر السحاب اللي مقره فوق = وهاتي لي من ابيوت القصيد اجمل معانيها
فرايد للفريد الصاحب اللي كنه الصندوق = يصح إلسان كاتبها , ويسلم قلب قاريها
بعد ماجاتني قصة معاناتك على طاروق = فزعت وجيت اعبرلك عن شعوري واجاريها
رغم حزن الضمير ودمعة الفرقا وسهر الموق = بلحنها علشانك يابو محمد واغنيها
اببدي بس مدري وين اببدي , والمحبه طوق = على اعناق البشر هذي , من اولها لتاليها
كذا , هي حكمة الخالق ليا من حب له مخلوق = بلاه بعلةً ماغير وجه الله يداويها
انا قبلك شكيت الحب والحظ الردي والعوق = ثلاثه؟ والثلاثه؟ من ثلاث اسنين اداويها
تقوله وانت تاجر سوق , ماتجهل زبون السوق = ولكن خلها مابين , بايعها وشاريها
وسلامت الجميع