عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 13-06-2008, 03:42 AM
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 3,309

عجمان وافعولهم مااحدٍ بغاويها

لا هنت على الأبيآت يآ ابن بآتل ..

ويستآهل خآلد وتستآهل جلاده ..

ولا هنت مره ثآنيه ..

تقبل مروري ..

__________________
[center]

رد مع اقتباس