اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه صح لسانك قصيده روعه ونعم فيك وربعك تحياتي لك صح أبدانش ونعم بحالش وشاكرين لمرورش
__________________