الموضوع: يابنت
عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 18-06-2008, 04:10 PM
السَبر السَبر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 383

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
صح لسانك قصيده روعه ونعم فيك وربعك



تحياتي لك
صح أبدانش ونعم بحالش



وشاكرين لمرورش

__________________

رد مع اقتباس