عرض مشاركة واحدة
  #56  
قديم 29-06-2008, 04:35 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمامة سلام
القديره / حمـامة سلام

للموضوع وصاحبه الشرف إن يحفظ في المفضله عندش , وكلماتش وإطرائش تخجلني

ولو إني أعرف للتصاميم كان رديت عليك بـ تصميم

مشكوره من القلب على التصميم والمشاركه





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليهي
ذوق يا حوران


لله درك

.
متعلمين الذوق على يدك

ويشرفني متابعتك





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرباج
ياسلام على الذوق الصعب والراقي



حوران
سجلني مع المتابعين والمعجبين باسلوبك
لي الشرف ياأستــاذي




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرير
<< يوييق على حوران

<< يقول بصوت واطي يا سلام عليك << طبعا علشان ما يزعجه






























<< قبل لا يطلع يصيييح باعلى صووووت انا متااااااااااااااااابع

متابعتك تخلي الموضوع غالي عندي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن رمثان
يــــا سلااااااااام

<<<<متابع متابع متابع
مرحبا ومسهلا ,, وأتمنى ترتقي لذوقك ياشاعرنا

__________________

" Smile ... it's the second best thing to do with your lips "

رد مع اقتباس