اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمامة سلام
|
القديره / حمـامة سلام
للموضوع وصاحبه الشرف إن يحفظ في المفضله عندش , وكلماتش وإطرائش تخجلني 
ولو إني أعرف للتصاميم كان رديت عليك بـ تصميم 
مشكوره من القلب على التصميم والمشاركه
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليهي
ذوق يا حوران
لله درك
.
|
متعلمين الذوق على يدك 
ويشرفني متابعتك
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرباج
ياسلام على الذوق الصعب والراقي
حوران
سجلني مع المتابعين والمعجبين باسلوبك 
|
لي الشرف ياأستــاذي 
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرير
<< يوييق على حوران
<< يقول بصوت واطي يا سلام عليك << طبعا علشان ما يزعجه
<< قبل لا يطلع يصيييح باعلى صووووت انا متااااااااااااااااابع

|
متابعتك تخلي الموضوع غالي عندي 
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن رمثان
يــــا سلااااااااام
<<<<متابع متابع متابع 
|
مرحبا ومسهلا ,, وأتمنى ترتقي لذوقك ياشاعرنا 