عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 30-06-2008, 02:54 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء
حوران


أرغمتني هذه الروحانيات على قراءة جميع ما سبق مما فاتني (:

1000 ـــشــكــر لــكــ على إحساسك / ــالرااااقي

متابعين


مرورك وكلماتك أرقى , ومتابعة صاحبة الذوق الراقي تسعدني جدا ً

شكرا ً يالوافيه






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليوناردو دافينشي
حوران

مساء الخير


ابارك للاعضاء بك وبموضوعك الراقي


ياكثر اللي بيستعينون بالموضوع لابغوا يرسلون مسجات


سجلني متابع
مرحبا ومسهلا بـ إستاذي ليوناردو

مسائك أحلى , وأبارك لنفسي بوجودك , عاد وش دراك أغلب البيوت مسجات من أهلها

تشرفني المتابعه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـــبـــــــــا
8
8
كنه داري اني اكتبهاا منزمان من قبل الموضوع

ماشاء الله عليك وبس

متابعينك وبالتوفيق

منوّر الموضوع بوجود الشاعره , عاد اللي مثلش مايحتاج ياخذ ..إبداعش يكفي

وتشرفني متابعتك

__________________

" Smile ... it's the second best thing to do with your lips "

رد مع اقتباس